موسكو تطالب أمريكا بتوضيح بشأن اتهامات لدبلوماسيين روس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قالت السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة إنها تنوي طلب توضيح من وزارة الخارجية الأمريكية بشأن "مزاعم" تتعلق بموظفين دبلوماسيين روس.

وأوضحت السفارة الروسية اليوم الثلاثاء أنها ستطلب توضيحا بشأن "مزاعم" تتهم موظفين دبلوماسيين روس بالتورط في هجوم إلكتروني استهدف أنظمة الاتصال الخاصة بمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي آي".

وكانت التقارير المذكورة أشارت إلى أن مسئول أمريكي سابق، قال إن إدارة الأمريكي الرئيس السابق باراك أوباما كانت أمهلت 30 دبلوماسيا روسيا 72 ساعة لمغادرة البلاد في ديسمبر من عام 2016 وذلك لتورطهم في أنشطة مكافحة تجسس تابعة للحكومة الروسية، بحسب التقارير.

وبناءً على ذلك علّقت السفارة الروسية في واشنطن "إن توجيه عدد من الاتهامات، التي لا أساس لها من الصحة، لدبلوماسيين روس، يعرضهم وذويهم للخطر". وأشارت إلى أنها ستطلب من وزارة الخارجية الأمريكية توضيحا بشأن هذا الأمر.

هذا المقال "موسكو تطالب أمريكا بتوضيح بشأن اتهامات لدبلوماسيين روس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق