نتانياهو: استمرار إطلاق الصواريخ من غزة يجعل الحرب أمرا لا مفر منه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الخميس إن استمرار إطلاق الصواريخ من غزة يجعل حربا أخرى في القطاع "أمرا لا مفر منه".

وكشف نتانياهو عن وجود خطط متقدمة لعملية في غزة، مشيرا إلى أنه سيقرر التوقيت الأمثل للهجوم الذي سيأتي في ضوء "عدم رغبة الحكام من حركة حماس في وقف القصف اليومي أو عدم قدرتهم على وقفه".

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي في مقابلة إذاعية: "لا أشن الحرب إلا إذا كانت الملاذ الأخير ولا أخاطر بأرواح جنودنا والمواطنين لمجرد التصفيق... ربما لن يكون أمامنا خيار سوى الدخول في حملة كبيرة، حرب ضد القوات الإرهابية في غزة".

وأضاف قبل وقت قصير من سفره إلى روسيا لحضور اجتماع خاطف مع الرئيس فلاديمير بوتين: "لن أبدأ ذلك قبل دقيقة واحدة من استعدادنا، ونحن نستعد لحرب مختلفة".

وتأتي تصريحات نتانياهو بينما أفاد مراسل قناة الحرة بأنه تم إطلاق صافرات الإنذار بعد رصد إطلاق ثلاث قذائف صاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل.

هذا المقال "نتانياهو: استمرار إطلاق الصواريخ من غزة يجعل الحرب أمرا لا مفر منه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الحرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الحرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق