حميد الشاعري يطرح "شد الفيشة" بمشاركة هانى عادل "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرح المطرب حميد الشاعري أحدث أغنياته "شد الفيشة" على طريقة الديو بمشاركة المطرب الشاب هانى عادل.

وتعد "شد الفيشة" تجربة جديدة للكابو مع أجيال جديدة، وهو الأسلوب الذى يتبعه دائما فى اعماله، فهو يسعى لربط الأجيال ببعضها، بهدف ربط الجمهور بكل فئاته العمرية مع اعماله.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحي وتوزيع حميد الشاعري، ومن جانبه، قال الشاعر تامر حسين أنه يحاول خلال الفترة الحالية تقديم أغنيات بأفكار جديدة لكسر الروتين المعتاد والتنوع بين الأغانى الدراما والساخرة والغزل والحب والأغانى الاجتماعية.

ويستعد حميد الشاعري للعودة إلى الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة بعدد من الأغنيات التي سيقدمها بصوته والتي تعتبر مفاجأة قوية، خاصة بعد الغياب لمدة تجاوزت 13 عامًا وانشغاله في التلحين والتوزيع الموسيقي لكبار المطربين في مصر والوطن العربي.

ويطرح المطرب 4 أغنيات على طريقة الـ"سينجل" خلال موسم الصيف، استقر على أغنيتين بطريقة الـ"ديو" الأولى مع المطرب الشعبي حكيم والتي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والثانية ستكون مع مصطفى قمر.

هذا المقال "حميد الشاعري يطرح "شد الفيشة" بمشاركة هانى عادل "فيديو"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق