نادي المنيا يحصد 72 ميدالية و9 كؤوس في بطولة الصعيد للسباحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق نادي المنيا الرياضي المشارك في بطولة الصعيد الصيفية للسباحة، المؤهلة لبطولة الجمهورية بالغردقة، عدد كبير من الميداليات المختلفة والكؤوس بمختلف المراحل السنية التي شاركوا فيها.

ونجح أبناء النادي البالغ عددهم 48 سباحًا من مختلف الفئات العمرية من مواليد 2002 إلى 2010 في حصد 16 ميداليات ذهبية، و38 ميدالية فضية، و18 ميدالية برونزية، بإجمالي 72 بمختلف المراحل السنية المختلفة، وكذلك 6 كؤوس لمراحل مختلفة، و3 كؤوس لأفضل سباحين.

وقدم المحاسب عاطف عبدالجابر، رئيس مجلس إدارة النادي، التهنئة لجميع المشاركين في البطولة والفائزين والجهاز الفني والمشرفين، على المستوى القوي الذي ظهروا به خلال البطولة، وحصد عدد كبير من الميداليات والكؤوس، ورفع اسم النادي عاليًا.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أنه سينسق مع مشرفي النشاط من قبل مجلس الإدارة لتنظيم حفل لتكريم جميع الفائزين بالبطولة والمدربين تحفيزا للسباحين الآخرين على تقديم مستوى جيد خلال البطولات المقبلة.

وضم الفريق الفني للسباحين الدكتور أحمد عارف، رئيس الجهاز الفني، ومحمد تايسون، مديرا فنيا، والمدربين محمد وليد وأيمن كمونة ومصطفى عبودة ورامي عزام  ووليد فولي وعلي جمال، وضم مدربي اللياقة البدنية كلا من محمد أسامة، والدكتور أحمد عمر، ومصطفى الحسيني  إداري الفريق، تحت إشراف مصطفى فتحي، والدكتور علي مجدي عضوا مجلس الإدارة.

هذا المقال "نادي المنيا يحصد 72 ميدالية و9 كؤوس في بطولة الصعيد للسباحة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق