لهذا السبب التعليم تقرر تحصيل 5 جنيهات من طلاب المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
لهذا السبب التعليم تقرر تحصيل 5 جنيهات من طلاب المدارس

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحصيل مبلغ 5 جنيهات من كل طالب بالمدارس الخاصة والدولية بأنواعها. وقالت وزارة التربية والتعليم إن هذا المبلغ يذهب لصالح صندوق تكريم شهداء وضحايا مفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم. وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن هذه المبالغ تورد بالكامل لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية. وكانت قد اعتمدت وزارة التربية والتعليم النشرة الرسمية الخاصة بتحديد مصروفات المدارس بما فيها الرسوم والغرامات والاشتراكات ومقابل الخدمات الاضافية لطلاب وطالبات المدارس بمختلف مراحل التعليم العام والفني للعام الدراسي 2019 /2020.

   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "لهذا السبب التعليم تقرر تحصيل 5 جنيهات من طلاب المدارس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق