تعرف على السبب وراء انخفاض أسعار السلع الأساسية والخضراوات والفاكهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
تعرف على السبب وراء انخفاض أسعار السلع الأساسية والخضراوات والفاكهة

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن تراجع معدل التضخم إلى 6.7% من شأنه أن ينعكس إيجابًا على انخفاض أسعار السلع الأساسية وسلة الخضراوات والفاكهة بشكل ملحوظ خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن واردات مصر شهدت انخفاضًا كبيرًا في يونيو 2019 مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي، بمقدار وصل إلى 900 مليون دولار، موضحًا أن ناتج انخفاض الواردات سيتم استخدامه في توطين وتنمية الصناعات المحلية.

الحكومة تبحث تمويلا طويل الأجل لـ"تكافل وكرامة"

وأشار إلى أن الحكومة لم تحرم المواطن من أي سلعة مستوردة ولكن تم توفير بديلها المحلي، معقبًا:" نسعي إلى تقليل فاتورة الواردات وتوفير البدائل المحلية بجودة عالية وتكلفة أقل".
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعرف على السبب وراء انخفاض أسعار السلع الأساسية والخضراوات والفاكهة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق