أطباء الأسنان تختتم مؤتمرها الدولي الخامس بمشاركة أكثر من 7 آلاف طبيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اختتمت النقابة العامة لأطباء الأسنان، مؤتمرها الدولى فى دورته الخامس، EDSIC 2019، مساء اليوم الجمعة.

وأكد الدكتور خالد الشريف، نقيب أطباء أسنان قنا، رئيس المؤتمر، أن آراء كافة الأطباء الذين شاركوا بحضور المؤتمر، كانت إيجابية، والشكاوى قليلة، مع وجود بعض الشكاوى البسيطة، لافتا إلى أن المؤتمر شهد إقبالا كبيرا من الأطباء للمشاركة به، وأنه فى نهاية كل دورة للمؤتمر يتم تحديد ما يمكن إضافته وتقديمة للأطباء، في الدورات المقبلة، لإثراء الجوانب العلمية لديهم.

وقال الدكتور مجدي بيومي، وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان، عضو بورد المؤتمر، إنه في اليوم الختامي للدورة الخامسة، حضر حوالى 7 آلاف طبيب أسنان للمعرض، للمحاضرات وورش العمل، واللايف شو، "مع استمرار انعقاد المؤتمر نثبت يوما بعد يوم أن مصر قادرة على أن تكون منارة للمؤتمرات العلمية على مستوى الشرق الأوسط، والعالم".

وأضاف: "نتمنى بمساعدة الدولة أن نجعل مصر نقطة التقاء للمؤتمرات كلها على مستوى العالم".

وأوضح بيومي، أن الكثير من الابتكارات لأطباء الأسنان المصريين بدأت تنتشر على مستوى العالم، وأصبحت مصر مشاركة في كل المؤتمرات العالمية بابتكارات مصرية، مؤكدا أن النقابة مستمرة في تدريب الأطباء الشباب لتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى للمواطنين.

وقال الدكتور يوسف حمزة، الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الأسنان، إن عدد المشتركين زاد عن العام الماضي بحوالي ألف مشارك، نتيجة للفعاليات الجديدة التي شهدها المؤتمر خلال تلك الدورة، حيث حضر 30 طبيبا بالإدرزيك يوث، ومحاضرات عرض الحالات لايف، وجرى استقبال 10 حالات لمرضى بها، لمناقشتهم وبحث طرق العلاج، بالإضافة لمناقشة مشكلة زيادة أعداد خريجي كليات طب الأسنان، وتنظيم محاضرات للأطفال بالتعاون مع مجموعة من الأطباء المتخصصين.

هذا المقال "أطباء الأسنان تختتم مؤتمرها الدولي الخامس بمشاركة أكثر من 7 آلاف طبيب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق