الرئاسة: لقاء السيسي ومسئولي الكويت تناول تطورات القضايا الإقليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعلنت رئاسة الجمهورية أن اللقاء الذي عقد بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية الكويتي ونائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، تناول تطورات القضايا الإقليمية التعاون الأمني الوثيق بين البلدين، فى ضوء الإرادة المشتركة للبلدين فى مكافحة الإرهاب والتصدى للفكر المتطرف.

كما وجه السيسي الشكر لدولة الكويت أميرًا وحكومة وشعبًا على احتضان الجالية المصرية بالبلاد، وعلى الرعاية والاهتمام الذى تحظى به الجالية فى وطنها الثانى الكويت، وللتسهيلات التى تقدمها السلطات الكويتية المعنية لتأمين كافة الاستحقاقات الانتخابية للمصريين المقيمين بدولة الكويت.

وكان الرئيس السيسي قد وصل - مساء السبت - والوفد الرسمي المرافق له إلى الكويت، في زيارة رسمية تستغرق يومين؛ حيث كان في استقباله بمطار الكويت الدولي، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

هذا المقال "الرئاسة: لقاء السيسي ومسئولي الكويت تناول تطورات القضايا الإقليمية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق