قضيت واحدا من أمتع الاجتماعات.. تركى آل الشيخ يعبر عن سعادته لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته، باجتماعه مع نخبة من مدربي كرة القدم.

وكتب تركى آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قضيت واحدًا من أمتع الاجتماعات الخاصة وكان محور النقاش عن فلسفة كرة القدم الحديثة وتطوير الأكاديميات، مع نخبة من ألمع مدربي وعقول كرة القدم".

واجتمع تركي آل الشيخ بنخبة من أبرز مدربي الأكاديميات الحديثة في العالم، على رأسهم البرتغالي ماريو سيلفا، والإسباني كارلوس مارتينيز، والبرتغالي نونو ألميدا مدرب حراس المرمى.

وكان تركى آل الشيخ اشترى نادي ألميريا الذي يلعب في دروي الدرجة الثانية الإسباني، مطلع الشهر الماضي، مقابل 20 مليون يورو.

وخاض تركى آل الشيخ تجربة استثمارية ناجحة في مصر، بشرائه فريق الأسيوطي وتغير مسماه إلى بيراميدز، لينجح الفريق الجديد في تحقيق نجاح كبير في أول موسم له بهزيمة الأهلي ذهابا وإيابا في الدوري، وهزيمة الزمالك إيابا، وإنهاء موسمه باحتلال المركز الرابع في الدوري، وحجز مقعد مؤهل لبطولة الكونفدرالية.

هذا المقال "قضيت واحدا من أمتع الاجتماعات.. تركى آل الشيخ يعبر عن سعادته لهذا السبب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق