بالفيديو.. "وزير التعليم" يقدم الورود والهدايا لطلاب ابتدائية بالرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
حضر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، الطابور الصباحي، مع طلاب احدى المدارس الابتدائية بالرياض، مرددًا مع التلاميذ سلام الوطن "للمجد والعليا".

وقالت وزارة التعليم، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم، إن الوزير آل الشيخ، اطمأن على كل التجهيزات المقدمة للطلاب، وبادلهم التحايا وابتسامة الأمل والتفاؤل عند دخولهم الفصل. وتداول مغردون فيديوعفوي لـ "وزير التعليم" وهو يقوم بتقديم الورود والهدايا للطلاب ويلتقط الصور معهم.

وهنَّأ وزير التعليم، في وقت سابق اليوم، الجميع، بحلول العام الدراسي الجديد قائلًا: "عامٌ جديدٌ وعطاءٌ يتجدد وأملٌ يتوثّب.. معًا نبدأ، وبعودتكم تنتظم الحياة بكل شغف نحو العلم والمعرفة والنماء، والأمل بالله أن يكلل جهودكم بالتوفيق.. سعيدٌ بما شاهدته من حضور وتفاعل، وأسال الله أن يديم على وطننا أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة".


هذا المقال "بالفيديو.. "وزير التعليم" يقدم الورود والهدايا لطلاب ابتدائية بالرياض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق