بعد دفنه بدقائق.. معجبون يخرجون جثمان مطرب إيفواري من قبره لوداعه (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


تداول رواد على مواقع التواصل مقطع فيديو لعدد من الشباب المعجبين بالمغني الإفواري الراحل "ديجي عرفات"، وهو يستخرجون تابوته بعدما فتحوا قبره ويقومون بالتقاط الصور مع جثمانه.

واندلعت مواجهات بين الشرطة وعشاق المغني، بسبب منعهم من حضور الدفن والذي اقتصر على العائلة والمقربين وكبار الشخصيات في الدولة، وتدخلت الشرطة لتفريق الجموع، باستخدام الغاز المسيل للدموع ، وأصيب عدد من الأشخاص في المواجهات حسب شهود عيان.
 
وقال أحد المعجبين المشاركين في فتح القبر للصحافة المحلية دون الكشف عن اسمه: "كنا نريد رؤية جثمان محبوبنا قبل إغلاق القبر"، فيما بدأ آخر بالصراخ: "إنه يورو، إنه هو"، في إشارة إلى لقب "يوروبو" الذي اشتهر به المغني بين عشاقه.

وذكر موقع بلجيكي أن الشرطة تدخلت لتفريق الجموع، مستعملة الغاز المسيل للدموع ، وأصيب عدد من الأشخاص في المواجهات حسب شهود عيان.

يذكر أن جسد المغني وارى الثرى بعد حفل تأبين ليلي ضخم أقيم له على نغمات الموسيقى، في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي الأكبر في البلاد بحضور وزير الثقافة موريس باندامان.


هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد دفنه بدقائق.. معجبون يخرجون جثمان مطرب إيفواري من قبره لوداعه (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق