رغم تدميرها كليا شاهد بالصور كيف حافظت سياره عمرو زكى على حياته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
الأعمار والأقدار بيد الله سبحانه وتعالى؛ والتفات القلب إلى الأسباب قدح في التوحيد؛ فعندما نأخذ بالأسباب في الحادث الأليم الذي تعرض له اللاعب عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق؛ نكتشف أن مواصفات الأمان المرتفعة في سيارته الـ "رانج روفر إيفوك" هي أحد تلك الأسباب التي ساهمت بشكل كبير في نجاته بأعجوبة. 

واستنادًا إلى ذلك تأكيد صابر زكي؛ شقيق اللاعب عمرو زكي في إحدى المداخلات الهاتفية بأحد البرامج التليفزيونية قائلًا: "إن الحادث وقع الخامسة فجرًا وكان شقيقه يسير على سرعة كبيرة واصطدم به ميكروباص من الخلف فأدى إلى أن السيارة التفت ثم انقلبت والحمد لله إن الإيرباج اتفتح، لأن الباب تعرض لصدمة كبيرة وكان هيرد في جسد عمرو؛ ولكنه حماه وده خلاه دخل جوه العربية مش برا جنب الباب". 

فيتو ترصد أبرز مواصفات الأمان للسيارة "رانج روفر إيفوك" والتي كانت سببًا بعد قدرة الله في نجاة عمرو زكي وهي كالتالي:
- حققت السيارة رنج روفر إيفوك خمسة نجوم في اختبار السلامة Euro NCAP الأوروبية؛ وبهذا الاختبار فإن إيفوك تعد من أفضل سيارات فئتها أمانًا، حيث حصلت على 94% في فئة أمان الركاب البالغين وهي أعلى نتيجة تحققها سيارة من إنتاج لاند روفر، و87% لأمان الركاب الأطفال وهي اختبارات غاية في الصرامة وتتعرض خلالها السيارة لجميع أنواع الحوادث الأقرب للواقع:

شاهد في هذا الفيديو اختبارات السلامة والأمان لسيارة رانج روفر إيفوك وهو ما حدث لـ "عمرو زكي" داخل سيارته بالضبط. 

  christian-dogma.com  christian-dogma.com  christian-dogma.com  christian-dogma.com   
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "رغم تدميرها كليا شاهد بالصور كيف حافظت سياره عمرو زكى على حياته" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق