«بلدية مبارك الكبير»: إزالة 247 إعلانًا مخالفًا.. أغسطس الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإنجازات التي حققها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير خلال شهر اغسطس 2019، مشيرة إلى أن الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشين أسفرت عن تحرير 10 محاضر مخالفات وإزالة 247 اعلانا مخالفا.

وأوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري بأن الفريق قام برفع 247 إعلانا مخالفا مختلف الأحجام من شوارع وميادين المحافظة، وإزالة 5 تعديات على أملاك الدولة، وتوجيه 64 إنذارا لمخالفين بتعدي على أملاك الدولة، تحرير 10 مخالفات طبقا للائحة المحلات والاعلانات، توجيه 48 تنبيه سلامة، وضع 52 ملصقا، استقبال 22 شكوى تم تلقيها عبر الخط الساخــن.

ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط لساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي [email protected] وسيتم التعامل معها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

هذا المقال "«بلدية مبارك الكبير»: إزالة 247 إعلانًا مخالفًا.. أغسطس الماضي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق