تحذير من التعرض للاحتيال عبر شراء ساعات "مقلدة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حذرت مديرية الأمن العام، الأحد، من التعرض للاحتيال عبر شراء ساعات "مقلدة" بمبالغ مالية كبيرة على أنها أصلية من أشخاص يعرضوها في شوارع عامة.

وقال الناطق باسم المديرية عامر سرطاوي، "ورد في الآونة الاخيرة لإدارة البحث الجنائي عدد من الشكاوى من قبل أشخاص تعرضوا للاحتيال عن طريق شراء ساعات بمبالغ مالية كبيرة على أنها أصلية أثناء وجودهم بالشوارع العامة، ليكتشفوا بعد ذلك بأنها مقلدة ولا تساوي القيمة المالية المدفوعة".

"حذرت إدارة البحث الجنائي جميع المواطنين والزائرين والمقيمين على أراضي الأردن من التعامل مع هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بعرض سلع أو مقتنيات غالية الثمن بأسعار أقل من سعر السوق في شوارع عامة، والتأكد ... من تلك المواد قبل شرائها عن طريق مراجعة محلات معتمدة خاصة بفحص تلك الأنواع أو العلامات التجارية لكي لا يقعوا ضحية لمثل تلك الأساليب الاحتيالية"، وفقا للسرطاوي الذي تحدث في بيان.

المملكة + بترا

هذا المقال "تحذير من التعرض للاحتيال عبر شراء ساعات "مقلدة"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (قناة المملكة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المملكة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق