بالتفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بطنطا وتدخل سريع لقوات الامن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
بالتفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بطنطا وتدخل سريع لقوات الامن

تمكن ضباط البحث الجنائي بقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية من ضبط المتهمين في مشاجرة بالأسلحة النارية، والبيضاء بمنطقة كفر الصول التابعة لدائرة القسم.
تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان بورود بلاغات من الأهالى تفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة كمونة ومحروس ما أدى إلى ترويع المواطنين.
على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتم ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وعرضهم على النيابة العامة، والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق بتهمة حيازة الأسلحة النارية بقصد فرض السيطرة والبلطجة وترويع المواطنين.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالتفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بطنطا وتدخل سريع لقوات الامن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق