رانيا علواني بعد مشادات تويتر: معرفش المدرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علّقت الدكتورة رانيا علوانى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، عن الصراع الذى تم خلال السوشيال ميديا مع جماهير القلعة الحمراء، قائلة:"الصدق الزيادة بيودى فى داهية".

وتابعت "علوانى" خلال تصريحات تلفزيونية: "قرار اختيار المدير الفنى هو اختيار لرئيس مجلس إدارة الأهلى ولا يحق لى اختيار مدرب فى وجود الكابتن محمود الخطيب ولجنته الفنية".

وتابعت: "لم أكتب فى تغريدتى ماله علاقة بالنادى الأهلى كل ما كتبته هو تهنئة الأبطال مصر فى الرياضيات المختلفة، ولكنى أجبرت على النقاش مع المشجعين بعد طريقتهم الاستفزازية والتى تليق بأدب الحوار".

وأكملت: "أنا غلطانة إنى دخلت فى نقاش مع الجمهور عبر السوشيال ميديا وواضح إنى الناس دى كل عرضهم الهجوم على دون وعى كامل، مردفة:"يعنى فيه ناس كتبالى تقولى روحى المطبخ مكانك مش عارفة أقول أى لو حد حابب يجرب أكلى معنديش مشكلة".

وعن رأيها فى المدرب الجديد قالت علوانى:"أنا معرفش المدرب ده ولم يسبق له معرفته ولم أحاول الحديث عنه حتى بعد النقاش مع المشجعين عبر تويتر".

هذا المقال "رانيا علواني بعد مشادات تويتر: معرفش المدرب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق