رئيس مجلس الأمة الكويتى يوضح مسألة الوضع الصحى لأمير البلاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، تعافي أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، من أزمة صحية ألمت به مؤخرا، نافيا الشائعات حول مرضه.

وقال "الغانم"، في تصريحات له، ردا على تدوينات عديدة تناولت موضوع صحة الأمير: "مشين ومعيب ولا أخلاقي ما تنشره بعض الحسابات الوهمية والمشبوهة عن صحة صاحب السمو أمير البلاد، الذي مر بعارض صحي بسيط وتجاوزه سموه بفضل من الله تعالى، كما أكد لنا الديوان الأميري منذ ثلاثة أيام".

وأضاف الغانم: "ولمن سألني من الأخوة المواطنين ومن الأصدقاء خارج الكويت، أؤكد فضلا عن ما أكده الديوان الأميري أن سموه بصحة وعافية".

وتابع رئيس مجلس الأمة الكويتي: "أنا ألتقيه بشكل يومي ومستمر، ونحن ككويتيين ما كنا نرجوه طيلة الأيام الماضية أن يرتاح قليلا وألا يضغط على نفسه كثيرا وأن يقضي فترة استشفائه ونقاهته كاملة".

وأكد الديوان الأميري الكويتي، يوم 18 أغسطس الحالي، أن الشيخ الصباح، البالغ من العمر 90 عاما، عانى مؤخرا من "عارض صحي" لكنه تعافى منه، إلا أن هذا الإعلان لم ينهي الشائعات حول الموضوع.

هذا المقال "رئيس مجلس الأمة الكويتى يوضح مسألة الوضع الصحى لأمير البلاد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق