إعادة 91 ألف دينار بعد ادعاء شخص أنها سرقت منه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعادت الشرطة مبلغ 91 ألف دينار بعد أن ادعى شخص أنه تعرض للسرقة من قبل مجهولين في منطقة الغباوي، حسبما ذكرت مديرية الأمن العام، الأحد.

الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي قال في بيان، إن شخصا "تقدم قبل أيام بشكوى لقسم بحث جنائي محافظة الزرقاء، ادعى خلالها أنه أثناء وجوده في منطقة الغباوي متوجها لإيداع مبلغ 90 ألف دينار تعود لأحد أصدقائه قام شخصان مجهولان بسرقة المبلغ المالي منه وبوشرت التحقيقات في الحادثة في حينه".

وأضاف "من خلال التحقيقات وجمع معلومات وأدلة تولدت لدى المحققين قناعة بقيام ذلك الشخص بافتعال الجريمة لسرقة المبلغ المالي، حيث تم استدعاؤه وبالتحقيق معه اعترف بأن صديقه قام بإعطائه المبلغ المالي من أجل إيداعه في أحد البنوك، وأنه وعند وصوله لمنطقة الغباوي قام باختلاق الحادثة والإبلاغ عن تعرضه للسرقة، وبدلالته تم ضبط 91 ألف دينار وهو كامل المبلغ المسروق والذي كان قد قام بإخفائه داخل أحد المكاتب في العاصمة".

المملكة

هذا المقال "إعادة 91 ألف دينار بعد ادعاء شخص أنها سرقت منه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (قناة المملكة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المملكة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق