هاني شاكر واول تعليق على حفل المطرب محمد رمضان المقام حاليًا في الساحل الشمالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
 هاني شاكر واول تعليق على حفل المطرب محمد رمضان المقام حاليًا في الساحل الشمالي

علق المطرب هاني شاكر على حفل المطرب محمد رمضان المقام حاليًا في الساحل الشمالي بالتزامن مع حفله الغنائي الذي يحييه بعد قليل على مسرح محكى القلعة ضمن فاعليات الدورة الـ٢٨ لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

وقال "شاكر" في تصريح خاص لـ"الدستور" إن المطرب محمد رمضان عضوًا في نقابة المهن التمثيلية، ولا تستطيع نقابة الموسيقيين منعه من الغناء.

وأضاف إنه عقد اجتماع مع محمد رمضان منذ أيام، إتفقا فيه سويًا على الظهور بالشكل اللائق خلال حفله الغنائي بالساحل الشمالي، وعدم الظهور عاريًا، مشيرًا إلى أنه تفهم الأمر، وكان مستجيبًا للشروط، قائلا:"كان نفسي أحضر حفلته في الساحل، وأشوفه وهو بيغني بس حفل القلعة منعني".
هذا الخبر منقول من : الدستور
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "هاني شاكر واول تعليق على حفل المطرب محمد رمضان المقام حاليًا في الساحل الشمالي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق