مريم وجيه.. قصة بطولة خاصة استطاعت نيل إعجاب شيخ الأزهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مريم وجيه قصة بطولة خاصة استطاعت نيل إعجاب شيخ الأزهر
قالت هناء أمين، والدة مريم وجيه الحاصلة على المراكز الرابع في مسابقة شيخ الأزهر عن تسامح الأديان، إن ابنتها مريم مجتهدة، وتحاول تثبت نفسها في أي مجال تدخل به.

وأشار "أمين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الخميس، إلى أن مريم التحقت بالمسابقة دون أن تعلم لجنة التحكيم أن مريم من ذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفًا أن شيخ الأزهر التقى بمريم وأبدى إعجاابة باللوحة، وطلب من مريم أن يكون في الكاتدرائية نفس الرسمة.

وأضافت أنهم لأول مرة يدخلوا مشيخة الأزهر، وكان هناك ترحيب كبير بهم، لافتة إلى أنه على الرغم أن مريم صاحبة إعاقة ذهنية إلا أنها استطاعت الوصول بخيالها إلى فكرة الرسمة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مريم وجيه.. قصة بطولة خاصة استطاعت نيل إعجاب شيخ الأزهر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق