اليوم.. غلق باب تظلمات الثانوية الأزهرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن عدد المواد المطعون عليها بلغ 35 ألفًا، وأنه سيجرى غلق باب تظلمات الثانوية الأزهرية اليوم الخميس 22 أغسطس.

وأوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه بدأت أعمال مراجعة الأوراق المطعون وسبق ذلك اجتماعًا موسعًا مع المستشارين والموجهين المرشحين لهذه المهمة، وتم مراجعة ومناقشة التعليمات القانونية لعملية التصحيح، وتم التشديد على الالتزام بالتعليمات والالتزام بالوقت المخصص للعمل، والانتظام في المواعيد وعدم التسرع في مراجعة الأوراق والحفاظ على سرية العمل، ووضع مصلحة الطالب وإعطائه حقه نصب الأعين.

وأكد على خليل، أنه تم اختيار المستشارين والموجهين بعناية فائقة بناء على توجيهات الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، حيث لم يكتف بمستشاري القطاع فقط بل حرص على مساهمة أفضل وأمهر العناصر من الموجهين من خارج القاهرة، وعملًا على راحتهم فقد تم توفير الإقامة والإعاشة المريحة داخل القاهرة، لتأدية أعمالهم في حالة طيبة تنعكس بالإيجاب على مصلحة الطالب.

هذا المقال "اليوم.. غلق باب تظلمات الثانوية الأزهرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق