محافظ أسوان يوجه بإزالة التعديات على الطرق السريعة والأراضي فورا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعطى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان مهلة أسبوع لسرعة الانتهاء من إجراءات حالات التقنين والتصالح في الأراضي بعد وصول عدد المتقدمين إلى 3124 حالة جرى إدراجهم ضمن المنظومة الإلكترونية المتكاملة لاسترداد أراضي الدولة منهم 1421 حالة جرى الانتهاء من معاينتها ودفع رسوم الفحص تمهيدا لتحرير عقود لها.

وشدد المحافظ أنه سيجرى إحالة المقصرين للتحقيق، موجها رؤساء المدن بحصر حالات الفحص والمعاينة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية لإزالة حالات التعدِ على أراضي أملاك الدولة بشكل فوري، خاصة على الطرق السريعة والأراضي داخل نطاق القرى والمناطق النائية، والالتزام بطلاء واجهات المباني طبقا للألوان المتفق عليها مع التنسيق الحضاري، تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع  رؤساء مراكز ومدن المحافظة، ومديري الأملاك والإدارات الهندسية والأحياء، بحضور اللواء سعيد حجازي نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة.

 

هذا المقال "محافظ أسوان يوجه بإزالة التعديات على الطرق السريعة والأراضي فورا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق