تفاصيل إحالة 3 متهمين بقتل نجل عمهم بسبب الميراث في المرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت نيابة المرج الكلية، الأربعاء، إحالة 3 متهمين بقتل نجل عمهم بسبب خلافات على الميراث، إلى محكمة الجنايات.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 2941 لسنة 2019، أن المتهمين هم "وليد. ع" 25 عامًا، وشقيقه "أحمد. ع" 23 عامًا، ونجل عمهم "حسن. م" 28 عامًا، واعترفوا أمام النيابة بقتل المجني عليه "إبراهيم. ى" مع سبق الإصرار والترصد؛ بسبب خلافات نشبت بينهم على الميراث.

وقال المتهمون: "آبائنا اشتركوا منذ 15 عامًا في شراء أراضي، وقام كل منهم ببناء منزل مستقل له على جزء من هذه الأرض، ولأن طبيعة عمل أبائنا السفر الدائم فكانت كل الأراضي بإسم عمنا والد المجني عليه، ولم يخونه أحد من أشقاءه أو يطلبوا منه تسجيل الأراضي بأسمائهم، حتى توفي عمنا منذ سنة، وقبل وفاته أخبر نجله بحق أعمامه في الأراضي وأوصاه بإعطاء كل ذي حق حقه، لكن ابن عمنا طمع في الأراضي لأن ثمنها الآن يتعدى الملايين ورفض إعطاء أبائنا حقهم في أرضهم، وحدثت مشاجرات كثيرة ولجأنا لكبار العائلات لإصلاح المشكلة ورغم ذلك رفض أي حديث في هذا الموضوع وكان يقول دا ورثي ومحدش له حاجة عندي، حتى تفاجئنا ببيعه قطعة من الأرض فذهبنا له وتشاجرنا معه وانتهت المشاجرة بطعنه في بطنه بسلاح أبيض عدة طعنات".

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من مستشفى اليوم الواحد يفيد بوصول شاب به عدة طعنات في البطن وتوفي فور وصوله، وبالإنتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات اللازمة تبين قتله على يد ثلاثة من أبناء أعمامه بسبب خلاف على الميراث.

هذا المقال "تفاصيل إحالة 3 متهمين بقتل نجل عمهم بسبب الميراث في المرج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق