أسعار اللحوم اليوم.. "الكندوز" بـ140 جنيهًا للكيلو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار اللحوم تشهد نوع من الاستقرار فى الفترة الحالية ولا توجد أي مؤشرات لارتفاع الأسعار قبل حلول عيد الأضحى.

وأضاف "وهبة" في تصريحات لـ"الدستور"، أن سعر اللحوم الكندوز تبدأ من 110 حتى 140 جنيها للكيلو، فيما يبلغ سعر اللحوم الضأن 120 جنيها حتى 150 جنيها، وذلك يرجع لزيادة الإقبال عليها قبل عيد الأضحى.

وأوضح رئيس الشعبة أن هناك وفرة في المعروض في الأسواق من المواشي، طبقًا لتعاون المجمعات الاستهلاكية مع وزارة التموين، كما تقدم المجمعات الاستهلاكية بأسعار محددة.

وقال تقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء: سجلت محافظة الإسماعيلية، الأعلى سعرًا في اللحم البتلو بين المحافظات وتراوح سعر الكيلو ما بين 120 إلى 150 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 120 إلى 150 جنيهًا لتكون محافظة الدقهلية الأعلى سعرًا.

هذا المقال "أسعار اللحوم اليوم.. "الكندوز" بـ140 جنيهًا للكيلو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق