اول اعتراف لـ سماح قاتله حماتها بنجع حمادى..ذبحتها عشان قفشتى فى وضع مخل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اول اعتراف لـ سماح قاتله حماتها بنجع حمادى..ذبحتها عشان قفشتى فى وضع مخل

موضوع
اول اعتراف لـ سماح قاتله حماتها بنجع حمادىذبحتها عشان قفشتى فى وضع مخل
" ذبحتها عشان قفشتني في وضع مخل مع عشيقي "، بهذه الكلمات أدلت سميحة. ع، ربة منزل باعترافاتها، بقتل حماتها، بمساعدة عشيقها، ولف جثة المجني عليها بسجادة، ووضعها داخل حديقة بنجع حمادي.
كان  اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً  بالعثور على جثة سمرة سعيد 50 عاماً، ربة منزل ملقاة في حديقة بقرية القناوية بنجع حمادي وملفوفة في سجاده وبها طعنات متعددة في الصدر و الرقبة.
وكشفت تحريات المقدم حاتم حفني، رئيس مباحث مركز نجع حمادي والنقيب جابر السمان، معاون أول المباحث، أن مرتكبي الحادث  سميحة. ع، ربة منزل زوجة نجل القتيلة، و عشيقها شريف. م، بعدما فوجئا  بالمجني عليها تدخل عليهما في إحدى حجرات المنزل أثناء وجودهما في وضع مخل.
وأوضحت المتهمة، أن زوجها يعمل في القاهرة و يغيب لفترات طويلة ومنذ عدة أشهر، تعرفت على عشيقها، وغرقا في وحل الرزيلة، و كانت تضع منوم في الطعام لوالدة ووالد زوجها، وعقب استغراقهما في النوم، تتصل بعشيقها، ليحضر إلا أنه في يوم الحادث حضر عشيقها دون موعد، ودخلا إحدى حجرات المنزل لممارسة الرزيلة.
وتابعت: "فوجئنا بالمجني عليها تدخل علينا الحجرة وتشاهدنا في وضع مخل فقام العشيق بتكميمها وتكبيلها بيديه، بينما انهلت عليها طعناً بسكين حتى لقيت مصرعها، وقام العشيق بوضع الجثة في سجادة، وإلقائها داخل حديقة في القرية.
وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.
نقلا عن اخبار اليوم
 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اول اعتراف لـ سماح قاتله حماتها بنجع حمادى..ذبحتها عشان قفشتى فى وضع مخل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق