سباق خارق لأول مرة.. مفاجآت في لعبة CSR Racing 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن Zynga المسؤول عن لعبة فيديو جيم سباق السيارات المخصصة للهواتف الذكية CSR Racing 2 عن ضم طراز Pagani Huayra Roadster BC الرياضي الخارق للسيارات الموجودة باللعبة.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن هذه تعتبر المرة الأولى التي يشهد بها عالم السيارات، الكشف عن موديل جديد للمرة الأولى عبر إضافته للعبة فيديو جيم.
وأوضح الموقع أن اللقطات الرسمية الأولى لطراز Pagani Huayra Roadster BC الرياضي، هي التي كشف عنها ضمن لعبة CSR Racing 2، حيث لم تقم شركة Pagani بالإعلان عن طرازها الجديد بنفسها.

ومن مميزات إضافة طراز Pagani Huayra Roadster BC للعبة CSR Racing 2، السماح للاعبين بتفقد تفاصيل السيارة ومواصفاتها وخبايا تصنيعها.

ورغم الإعلان عن ضمها للعبة رسميا، لم يتم الكشف حتى الآن عن أي تفاصيل تتعلق بإمكانيات محرك طراز Pagani Huayra Roadster BC، غير أن "موتور وان" ذكر أنه سيطرح منه كمية محدودة للغاية بعدد 20 سيارة فقط تصل تكلفة السيارة الواحدة إلى 2.55 مليون دولار.

هذا المقال "سباق خارق لأول مرة.. مفاجآت في لعبة CSR Racing 2" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق