وصول أول رحلة حج عبر شركة طيران أميركية إلى جدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصلت إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي، الأربعاء، أول رحلة جوية لشركات الطيران الأميركية، قادمة من مطار كولومبوس أوهايو، وعلى متنها 168 مسافرا قدموا لأداء فريضة الحج.

وبذلك تكون هذه أول رحلة لشركات الطيران الأميركية تصل إلى المملكة منذ عام 1997، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وفور وصول الحجاج إلى الصالة كان في استقبالهم عدد من المسؤولين في إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي، ووزارة الحج والعمرة والقنصلية الأميركية، حيث استقبلوا الحجاج بحفاوة وتم تقديم الورود لهم.

من جهته، أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، عبد الهادي بن أحمد المنصوري، أن الهيئة حرصت على تقديم التسهيلات اللازمة لوصول رحلة الطيران الأميركية.

وأشار إلى أن ذلك سيسهم في تحفيز بقية الناقلات الجوية الأميركية لتسيير الرحلات بين الدولتين.

ونوه المنصوري بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على توفير كل ما من شأنه الرقي بمنظومة النقل الجوي بالمملكة.

قد يهمك أيضا

خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس منغوليا بذكرى اليوم الوطني لبلاده

سفير خادم الحرمين الشريفين يلتقي وزير السياحة المغربي

هذا المقال "وصول أول رحلة حج عبر شركة طيران أميركية إلى جدة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق