السيسى يعلن موعد نهاية برنامج الإصلاح الاقتصادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
السيسى يعلن موعد نهاية برنامج الإصلاح الاقتصادي
كتب - نعيم يوسف

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن برنامج الإصلاح الاقتصادي سينتهي نهاية هذا العام وفقا لخطة التي وقعتها مصر مع الصندوق.   وأضاف "السيسي"، في كلمة أثناء جلسة "اسأل الرئيس"، بالمؤتمر الوطني السابع للشباب، أن عملية لإصلاح والتطوير مستمرة لأن الدنيا لو توقفت ستحدث إشكالية، مشددا على أن الإصلاح واجب لكل القطاعات في الدولة بما فيها قطاع الإعلام.   وافتتح السيسي، الثلاثاء، المؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يقام في العاصمة الإدارية، مشددا على أننا لن نحيد على الحلم لمستقبل واعد.   وقال السيسي في بافتتاح المؤتمر: وثقة في الشباب الواعد افتتح مؤتمر الشباب في نسخته السابعة، نستخلص منه النتائج والتوصيات للعمل على تطبيقها، مضيفا: "بكم يا شباب بلادي تحيا مصر".   ووصل السيسي، إلى مقر انعقاد المؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يقام في العاصمة الإدارية.   ويشهد المؤتمر الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى APLP، والتى تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية، والذين زاروا مؤخراً قناة السويس.   وأعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر عن غلق باب الأسئلة في فقرة اسأل الرئيس، وقالت: "شكراً لكل من شارك، تم غلق باب الأسئلة الخاصة بمبادرة "اسأل الرئيس"، والمقرر الإجابة عليها من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة يومي ٣٠ و٣١ يوليو، بالعاصمة الإدارية الجديدة".

 
 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "السيسى يعلن موعد نهاية برنامج الإصلاح الاقتصادي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق