أب يهتك عرض ابنته في الدقهلية.. مستغلًا عدم وجود زوجته بالمنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


تجرد "أب"، من قرية المعصرة بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، من مشاعره الأبوية تجاه ابنته البالغة من العمر 9 سنوات، وقام بمعاشرتها جنسيًا معاشرة الأزواج، مستغلًا عدم وجود زوجته بالمنزل، ومبررًا جريمته بأنه أقدم عليها تحت تأثير المخدرات التي يتعاطاها. 

وبدأت أحداث الواقعة، حين تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة مدينة بلقاس، يفيد بتحرير أهالى قرية المعصرة، بلاغًا بنقطة الشرطة أكدوا فيه أنهم شاهدوا من نافذة أحد منازل القرية، أبًا يعاشر جنسيًا ابنته البالغة من العمر 9 سنوات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وألقت القبض على المتهم البالغ من العمر 55 عامًا، والتحفظ على ابنته "ج. م".

وبمواجهة الأب بجريمته، اعترف بارتكابه الواقعة، واستغلاله عدم وجود زوجته في المنزل للتعدي على ابنته جنسيًا، مبررًا هذه الفعلة الشنعاء بأنها جاءت نتيجة تناوله المواد المخدرة، وتم تحرير المحضر رقم 5811 إداري مركز شرطة بلقاس.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أب يهتك عرض ابنته في الدقهلية.. مستغلًا عدم وجود زوجته بالمنزل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق