تعليق نارى من رئيس الزمالك بعد تعادل الزمالك مع الجونه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

تعليق نارى من رئيس الزمالك بعد تعادل الزمالك مع الجونه

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الحكم هو من أفسد هذا اللقاء وهو سبب رئيسي في تعادل الزمالك اليوم.  وقال منصور في تصريحات تلفزيونية على قناة المحور: ” الحكم أفسد المباراة بالإضافة الى الحقد الكبير من جانب لاعبي الجونة” .   وأضاف: ” أنه يتوقع أن يكون هناك تساهل أمام الأهلي في المباراة القادمة من جانب المقاولون ومدربهم عماد النحاس” .   وأشار رئيس الزمالك: ” أن حكم مباراة الأهلي والمقاولون سيكون حكم ملاكي للفريق الأحمر، مشيرا الى أن هناك العديد من الصحفيين الذين يعملون ضد الزمالك ويتقاضون أموال على هذا الأمر وأطالب بتدخل المجلس الأعلى للصحافة”   وأختتم” هناك لاعبون لا يستحقون أرتداء تيشرت الزمالك والتقييم لهم أنتهى وهذا آخر موسم لهم داخل النادي 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعليق نارى من رئيس الزمالك بعد تعادل الزمالك مع الجونه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق