هجوم حاد من أيمن يونس على حكم مباراة الجونة والزمالك لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هجوم حاد من أيمن يونس على حكم مباراة الجونة والزمالك لهذا السبب

قال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، المحلل على فضائية "أون سبورت"، إن حكم مباراة الزمالك والجونة محمود عاشور يتحمل المسؤولية كاملة على الفوضى التي حدثت على أرضية ملعب في المباراة التي أقيمت بين الزمالك والجونة في الدوري.

وعلق أيمن يونس، على شغب لاعبي الزمالك والجونة، خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة خلال الاستوديو التحليلي للمباراة، أن ما حدث غير لائق. 

وأكد أيمن يونس أنه لو وُجدت القرارات الحاسمة لن تحدث مشاجرات بين لاعبي الزمالك والجونة.

وأشار أيمن يونس، إلى أن ما قدمته مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية كان مشهودًا له بالتميز من العالم كله فلابد من الاستمرار في التميز خلال البطولة المحلية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "هجوم حاد من أيمن يونس على حكم مباراة الجونة والزمالك لهذا السبب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق