فراشات الأوبرا تودعن الأمم الأفريقية بحفل باليه راقص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


برعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وإشراف الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصريةو الدكتور عبد الوهاب السيد رئيس مركز تنمية المواهب، أقام مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية حفل باليه أحياه أطفال فصل الباليه بمركز تنمية المواهب وواكب الحفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية لذلك تضمن الحفل في عدد من الفقرات الاحتفال بتوديع البطولة من أرض الكنانة،وقد قام باعداد وإخراج بعض عروض الحفل كلا من المدربين محمد ابو سربع والمدرب فاروق الشريف ابو سريع.

وأكد المدرب محمد أبو سريع ان هذاالحفل هو تتويج لمجهود الأطفال فصل الباليه بمركز تنمية المواهب حيث تم تقديم العديد من العروض المميزة قدمها بالرينات المستقبل على المسرح الصغير.

وأضاف موعد الحفل واكب حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية وسعدنا بتوديع البطولة من مركز الثقافة والفن والتنوير "دار الأوبرا المصرية"، وتضمنت رقصة الختام أغنية" أفريقيا" للفنان حكيم وتفاعل الحضور مع البالريناتة والمدربين الذين شاركوا بالرقص مع الأطفال في اغنية الختام.

ومن الأطفال المشاركين في الحفل :ريتال محمد،فريدة ممدوح، ريتاج محمد، ميرنا حسام، جنا عمر، نهى محمد وحسنة ممدوح وفريدة محمد وملك سامح .

هذا المقال "فراشات الأوبرا تودعن الأمم الأفريقية بحفل باليه راقص" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق