نشرة التعليم.. ‎٩٢٠ طالبا توافدوا على معامل جامعة عين شمس.. والأزهر تعلن إجراءات دخول امتحانات السامر كورس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر قسم التعليم بموقع صدى البلد، عدة أخبار خلال الساعات الماضية، تخص العملية التعليمية في محافظات الجمهورية.

ونرصد في هذا التقرير أبرز هذه الأخبار.

رئيس جامعة القاهرة: الدولة الوطنية المرتكز الآمن للمواطنين ومصر تمتلك هوية مركبة تندمج فيها كافة العناصر
قال الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة تعمل على تطوير المناهج الدراسية ومحتوياتها، وتطوير اللوائح، واستحداث برامج جديدة، كما تعمل على تطوير المستشفيات الجامعية بشكل جذري وبمواصفات عالمية، إلى جانب رفع الطاقة الاستيعابية لمعهد الأورام بنسبة 30%، وتطوير محتوي الكليات مثل تطوير كلية الحاسبات والمعلومات لتصبح كلية الحاسبات والمعلومات والذكاء والاصطناعي، وإنشاء كلية النانو تكنولوجي كأول كلية من نوعها في الجامعات المصرية، معلنًا عن التفكير في البدء في إنشاء قسم للإعلام الرقمي وتشكيل مجموعة لعمل برنامج دولي للإعلام الرقمي بفرع جامعة القاهرة الدولية.

‎٩٢٠ طالبا توافدوا على معامل جامعة عين شمس في أول يوم تنسيق
‎اختتمت فعاليات اليوم الأول لأعمال التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2019 -2020 بمختلف معامل جامعة عين شمس.

250 جنيها للمادة.. إجراءات دخول امتحانات السامر كورس بجامعة الأزهر
أعلنت جامعة الأزهر عن إجراءات دخول امتحان التصفية للطلاب المنقولين إلى الفرقة الأعلى بمادة أو مادتين "السامر كورس" للعام الجامعي 2018-2019.

جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في مسابقة التعليم في مصر
فازت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بالمركز الأول في مسابقة التعليم في مصر على مستوى الجامعات المصرية والتي نظمتها الجامعة الامريكيه بالقاهرة.

بينهم وبين الحلم خطوة.. نرصد فرحة طلاب المرحلة الاولي اثناء التقديم ..فيديو وصور
استقبلت جامعة القاهرة صباح اليوم، طلاب الثانوية العامة للتقديم فى المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات 2019، بمعامل كلية الهندسة والزراعة والدراسات العليا والبحوث الإحصائية بجامعة القاهرة.

ننشر أسماء الفائزين في مسابقة الطالب المثالي للمرحلتين الإعدادية والثانوية
أعلن الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية عن الفائزين في مسابقة الطالبة والطالب المثالي للمرحلتين الإعدادية والثانوية والمقامة خلال الفترة 7/7/2019 وحتى 15/7/2019.

١٠ كتيبات وتطوير وظائف ١١ جهازا طبيا بمشروعات تخرج طلاب العلوم الطبية بالمنوفية
ناقش طلاب قسم تكنولوجيا الأجهزة الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المنوفية مشروعات تخرجهم، وذلك تحت رعاية الدكتورة مشيرة عبد الواحد عميدة الكلية والدكتورة إيناس الخولي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والتي تضمنت ١٠ مشروعات قدمها ٦٣ طالبا وطالبة من خلال ١٠ مجموعات تضمنت ١٠ كتيبات وتطوير وظائف ١١ جهازا طبيا.

هذا المقال "نشرة التعليم.. ‎٩٢٠ طالبا توافدوا على معامل جامعة عين شمس.. والأزهر تعلن إجراءات دخول امتحانات السامر كورس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق