تعليق عمرو اديب علي تعادل الزمالك والجونة بعد مباراة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعليق عمرو اديب علي  تعادل الزمالك والجونة بعد مباراة اليوم
أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه بسبب تعادل الزمالك أمام الجونة، قائلًا: «أنا مركب دعامة يا جماعة، ومحدش له دعوة بيا النهاردة».
وأضاف في برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أنه لم يكن يتوقع أبدًا عدم فوز الزمالك بالدوري، قائلًا: «أعتذر عن هذه الثقة المفرطة في الزمالك، وحقيقي مش عارف أنا هشجع النادي تاني ليه، طالما أنه لا يوجد أي جدوى من التشجيع».
جدير بالذكر أن  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة  تعادل مع نظيره الزمالك بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الجونة، ضمن الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز.
أحرز طارق حامد هدف فريق الزمالك الأول فى مرمى الجونة عبر قذيفة صاروخية بالدقيقة 63.
وسجل احمد ياسر ريان هدف التعادل للجونة في الدقيقة 78 من عمر المباراة، عن طريق متابعة لعرضية سيد الشبراوي من الجبهة اليمنى للجونة لتسكن شباك عمر صلاح ويعلن الحكم عن تعادل الفريقين.
أضاف السيد شبراوى الهدف الثانى للجونة فى مرمى فريق الزمالك بالدقيقة 85 .
وأدرك محمود عبدالعزيز الهدف الثانى لفريق الزمالك فى الوقت بدل الضائع فى مرمى فريق الجونة من ضربة رأسية.
بهذا التعادل رفع الجونة رصيده لـ 38 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الزمالك في المركز الثالث برصيد 69.
وبهذا يحتاج الأهلي للفوز من مباراة المقاولون العرب ليحسم لقب الدوري بشكل رسمي.

الموجز

هذا الخبر منقول من : الموجز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعليق عمرو اديب علي تعادل الزمالك والجونة بعد مباراة اليوم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق