نبأ عاجل الان ..انباء عن الاطاحه بخالد جلال المدير الفنى للزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نبأ عاجل الان ..انباء عن الاطاحه بخالد جلال المدير الفنى للزمالك

موضوغ
  أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، "رفض ذكر اسمه"، أن هناك أصواتًا داخل المجلس الأبيض تُنادي بالإطاحة بخالد جلال، المدير الفني للفريق من منصبه، بعد فشله بتحقيق الفوز في مباراتي الحدود والجونة، التي خاضها في المواجهتين، التي تولى قيها قيادة الفريق الأبيض ببطولة الدوري. وقال عضو مجلس الزمالك: "قررنا الإطاحة بخالد جلال عقب لقاء القمة، بسبب تذبذب مستوى الفريق". وأضاف: "يوجد اتجاهًا قويًا داخل مجلس الإدارة، للتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة".  الجونة يتعادل أمام الزمالك  وتعادل نادي الزمالك مع فريق الجونة، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجونة في الدوري العام.وسجل طارق حامد هدف الزمالك الأول في الدقيقة 64، من عمر المباراة، ثم  تعادل أحمد ياسر ريان للجونة في الدقيقة 78.ونجح محمود الشبراوي في تسجيل هدف الجونة الثاني بالدقيقة 88، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من عمر المباراة.  هذا الخبر منقول من : الوطن

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "نبأ عاجل الان ..انباء عن الاطاحه بخالد جلال المدير الفنى للزمالك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق