رفع درجة الاستعداد لتنفيذ الموجة الـ 13 من إزالة التعديات بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم، رفع درجة الاستعداد لإزالة التعديات على أملاك الدولة "حق الشعب" واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لانطلاق الموجة الـ 13 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون واسترداد حقوقها، التي هي حق الشعب وعودة آخر شبر من أملاك الدولة، بمشاركة جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة.

أوضح، أن التعديات التي تستهدفها الموجة الـ 13 تضم حالات الأراضي التي لم تقدم عنها طلبات تقنين والحالات التي ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة.

وأشار إلى أنه تقرر منح مهلة 48 ساعة لأصحاب طلبات تقنيين وضع اليد التي تم قبولها بسرعة استيفاء باقي الأوراق والمستندات المطلوبة وسداد نسبة الـ 25% من قيمة ثمن الأرض التي تم تثمينها بمعرفة اللجنة المختصة، ليتسنى تسليمهم عقود التقنيين حتى لا تدرج في الموجة الـ 13 لاسترداد أراضي أملاك الدولة وحفظ حق الشعب.

هذا المقال "رفع درجة الاستعداد لتنفيذ الموجة الـ 13 من إزالة التعديات بكفر الشيخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق