بوتين: سندعم أي قوى في أوكرانيا تسعى لاستعادة العلاقات الثنائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، دعم موسكو لأي قوى سياسية في أوكرانيا، تسعى لاستعادة العلاقات الثنائية الكاملة بين البلدين.

وقال بوتين خلال لقائه زعيم الحزب الأوكراني “منصة المعارضة – من أجل الحياة” فيكتور ميدفيتشوك: “إن مسألة استعادة العلاقات الروسية الأوكرانية بالكامل أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، وسنتعاون مع أي قوة سياسية، بما في ذلك حزبكم السياسي، لاستعادة العلاقات الكاملة بين روسيا وأوكرانيا”.

وفيما يتعلق بالأزمة في شرق أوكرانيا، قال الرئيس الروسي إن التوصل إلى تسوية كاملة للوضع في تلك المنطقة، لا يمكن تحقيقه إلا من خلال اتصال مباشر تجريه سلطات كييف مع ممثلي جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين المعلنتين من جانب واحد.

وأكد بوتين أنه لم يتم حل أي صراع في التاريخ الحديث، دون مفاوضات مباشرة بين الأطراف المتصارعة، مضيفا: “من جانبنا، سنفعل كل ما في وسعنا لضمان أن تسير هذه العملية بالسرعة المطلوبة وبالشكل اللازم”.

المصدر: وكالات

هذا المقال "بوتين: سندعم أي قوى في أوكرانيا تسعى لاستعادة العلاقات الثنائية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (قناة المنار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المنار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق