مجلس النواب يرفض اقتراحا يدعو لعزل ترامب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفض نواب أميركيون الأربعاء اقتراحا لإطلاق إجراءات عزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مخمدين بذلك موجة غضب عارم بعد أن وجّه سيّد البيت الأبيض انتقادات عنصرية لأربع نائبات ديمقراطيات.

وصوّت 332 نائبا ضد الاقتراح الذي قدّمه النائب الديموقراطي آل غرين حول ما إذا كان يقتضي إطلاق إجراءات عزل ترامب، في حين أيده 95 من أعضاء المجلس.

وانضم النواب الديموقراطيون البالغ عددهم 235 نائبا والذين يشكلون الغالبية الى زملائهم الجمهوريين لإرجاء اقتراح العزل إلى أجل غير مسمى، على الرغم من ابداء عدد كبير من الديمقراطيين رغبة في اطلاق اجراءات العزل.

صوّت مجلس النواب الأميركي الثلاثاء، لصالح قرار يدين "التعليقات العنصرية" التي أدلى بها الرئيس دونالد ترامب بشأن نائبات ديمقراطيات يتحدرن من أقليات عرقية أو دينية.

ونص القرار "يدين بشدة التعليقات العنصرية للرئيس دونالد ترامب التي شرّعت وزادت الخوف والكراهية تجاه الأميركيين الجدد والأشخاص الملونين".

أ ف ب

هذا المقال "مجلس النواب يرفض اقتراحا يدعو لعزل ترامب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (قناة المملكة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المملكة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق