لتطوير التعليم الجامعى 6 توجيهات من الرئيس السيسى تعرف عليهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لتطوير التعليم الجامعى 6 توجيهات من الرئيس السيسى  تعرف عليهم
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أهمية تطوير التعليم الجامعى باعتباره أداة مهمة لإعداد قادة المستقبل.
وشدَّد الرئيس خلال لقائه مع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى على أهمية الاستعداد المتكامل للعام الدراسى الجديد 2019 - 2020، ودمج المتغيرات الحديثة في المناهج الجامعية، والارتقاء بالمستوى الأكاديمى للجامعات والمعاهد البحثية المصرية.
وأكد الرئيس على أهمية الاهتمام بالجامعات التكنولوجية باعتبارها تطورًا نوعيًا فى مسار التعليم الفنى، كما شدد على الاستعداد سريعًا للاختبارات الإلكترونية بالجامعات المصرية، وتدريب الكوادر لإدارة معامل الكمبيوتر الخاصة بالاختبارات الإلكترونية.

مبتدا
 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "لتطوير التعليم الجامعى 6 توجيهات من الرئيس السيسى تعرف عليهم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق