"وحرض المؤمنيين" تنشر صورًا لغنائمها خلال معركة "فإذا دخلتموه فإنكم غالبون" (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرت غرفة عمليات "وحرض المؤمنين"، اليوم الجمعة، صورًا تظهر جانبًا من الأسلحة التي غنمتها خلال المعركة التي أطلقتها قبل عدة أيام، على  محور جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي.

وتظهر الصور كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، إضافةً لعدد من بنادق الكلاشنكوف وحشوات قواذف "الآر بي جي"، كما تظهر الصور أيضًا اغتنام عدد من القواذف المضادة للدروع.

وكانت غرفة العمليات قد نشرت أمس الخميس، "إنفوجرافيك" توضح فيه خسائر قوات النظام في جبال التركمان، خلال سلسلة العمليات العسكرية، حيث تقول الغرفة إنها أوقعت 200 عنصر من قوات النظام ما بين قتيلٍ وجريحٍ، إضافةً إلى تدمير دبابة وعدة مستودعات ذخيرة.

وكانت غرفة عمليات "وحرِّض المؤمنين"، قد باغتت يوم الثلاثاء الماضي ، قوات النظام بعمل عسكري مفاجئ على مواقع ارتكازهم على محور جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، وسيطرت على عدة مواقع مهمة لعدة ساعات قبل الانحياز منها.

يُذكر أن الفصائل الثورية تخوض معارك عنيفة منذ عدة أشهر على محاور أرياف اللاذقية وحماة وإدلب، الأمر الذي كلَّف قوات النظام والميليشيات الروسية مئات القتلى والجرحى وخسائر مادية فادحة.

هذا المقال ""وحرض المؤمنيين" تنشر صورًا لغنائمها خلال معركة "فإذا دخلتموه فإنكم غالبون" (صورة)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق