"الحج" تؤهل منسوبيها استعداداً للعمل الموسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظمت وزارة الحج والعمرة ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية دورةً تدريبية لمنسوبيها والعاملين الموسميين في موسم حج ١٤٤٠هـ، حملت عنوان "كيف أكون قدوة وأصنع التغيير"، وذلك ضمن جهودها لتطوير العناصر البشرية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، بالتعاون مع معهد التوثيق الوطني للتدريب، بمقر غرفة جدة.

وسلطت الدورة الضوء على دور الوزارة، وأخلاقيات العمل، وأهمية استشعار أهمية الزمان، وعظم المكان، في خدمة قاصدي بيت الله الحرام.

من جهته أبان المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الحج والعمرة خالد بن محمد القزلان، أن الوزارة حريصة على النهوض بخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتأهيل موظفيها وتدريبهم لخدمة ضيوف الرحمن على أكمل وجه.

كما قدم خلال الندوة عبدالعزيز الحازمي من الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الحج والعمرة نبذة تعريفية للمشاركين في الندوة عن الوزارة وما تقدمه من خدمات للحجاج، وحقوق الحجاج ومنظومة القطاعات العاملة في الحج والعمرة، واستعرض الدكتور ناصر بن علي الغامدي من معهد التوثيق الوطني للتدريب، فرص العمل التطوعي الموسمي وأهميتها، بينما تطرق المهندس ممدوح بخاري من وزارة الحج والعمرة للتأهيل العملي للمتطوعين في شؤون الحج، والجدارات التي يجب أن تكون فيهم.


هذا المقال ""الحج" تؤهل منسوبيها استعداداً للعمل الموسمي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق