بث مباشر عرض مصارعة هيل ان سيل 2018 , مشاهدة عرض hell is a cell 2019 لايف حصري مباريات قوية جداً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

متابعي موقع القناة نيوز في كل مكان اهلاً وسهلاً ومرحباً بحضراتكم في موقعنا كما تعودتم منا علي كل الجديد والحصري دائماً نعود لحضراتكم بموضوع مميز وجدسد وحصري عبر موقعنا فقط حيث نقدم لكم البث المباشر لعرض المصارعة الحرة هيل ان سيل الذي يقام اليوم الاثنين مباشر عبر قناة wwe والذي ننقله الي حضراتكم بشكل حصري عبر موقعنا في خدمة مميزة لزوار موقع القناة نيوز الكرام.

اولاً نقدم لكم نزالات العرض

نزال زوجي مختلط

دانيال براين و بري بيلا ضد ذا ميز و ماريس

نزال على لقب WWE

أي جاي ستايلز ضد ساموا جو

نزال على لقب سماكداون للزوجي

نيو داي ضد روسيف داي

نزال على لقب اليونفيسرال داخل قفص هيل ان سيل

رومان رينز ضد برون سترومان في تواجه ميك فولي كحكم خاص

نزال على لقب راو للسيدات

روندا راوزي ضد أليسكا بليس

نزال هيل ان سيل

جيف هاردي ضد راندي أورتن

نزال على لقب سماكداون للسيدات

شارلوت فلير ضد بيكي لينش

نزال على لقب راو للزوجي

دولف زيجلر و درو ماكنتاير ضد دين أمبروز و سيث رولينز

سيكون عشاق WWE حول العالم بانتظار نزالات مثيرة في عرض هيل إن سيل، الذي سيتم بثه بعد منتصف الليل يوم الاثنين المقبل بتوقيت مكة المكرمة. وسيقام العرض في مركز AT&T في سان أنطونيو في ولاية تكساس الأمريكية. وسيتم بث العرض عبر WWE Netwrok.

ـ نزال زوجي مختلط بين دانيال براين و بري بيلا ضد ذا ميز و ماريس.

ـ نزال على لقب WWE إذ سيلتقي أي جاي ستايلز ضد ساموا غو، هناك عداوة شخصية بين المصارعين، وليس هناك طريقة أفضل لحسم هذه العداوة إلا عن طريق مواجهة “هيل إن سي”.

ـ نزال على لقب اليونفيرسال داخل قفص هيل إن سيل يضم رومان رينز ضد برون سترومان بينما سيكون ميك فولي حكمًا خاصًا.

وهذا النزال أحد أقوى النزالات في “هيل إن سيل”، إذ وعد ستورمان منافسه رينز بأنه سيحصل في حقيبته النقدية خلال “هيل إن سيل”، وجاء الإعلان يوم الاثنين الماضي أن ميك فولي سيكون بمثابة الحكم الخاص.

ـ نزال على لقب راو للسيدات، روندا روزي ضد أليسكا بليس. والمشكلة هنا هي أن بليس تعاني مشكلة في ذراعها إذ التفت الحبال حوله في سمر سلام ما قد دفع البعض للاعتقاد أنها ستغيب عن عرض “هيل إن سيل” لكنها أعدت نفسها لمواجهة روزي بطلة UFC السابقة.

ـ نزال هيل إن سيل وسيجمع جيف هاردي ضد راندي أورتن.

ـ نزال على لقب سماكداون للسيدات بين شارلوت فلير ضد بيكي لينش.

البث المباشر

هذا المقال "بث مباشر عرض مصارعة هيل ان سيل 2018 , مشاهدة عرض hell is a cell 2019 لايف حصري مباريات قوية جداً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القناة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القناة.

0 تعليق