وزير خارجية الكويت يبحث مع نظيريه الأمريكي والعراقي أوضاع المنطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الخارجية، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، مساء الأحد، مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، ووزير الخارجية العراقي، الدكتور محمد الحكيم، تطورات الأوضاع في المنطقة.

وتلقى وزير الخارجية الكويتي اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكى، تناول أطر تعزيز العلاقات الثنائية والاستراتيجية المتينة التي تربط البلدين، إضافة إلى استعراض كافة أوجه التعاون الوثيق بينهما في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وتم تبادل وجهات النظر حيال التطورات الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية، والتطورات التي تشهدها المنطقة، فضلا عن مناقشة عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.

في السياق، تلقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، مساء الأحد، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية العراقي الدكتور محمد على الحكيم؛ حيث تناول الجانبان أطر تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين، وسبل الارتقاء بها على كافة المستويات وفي مختلف المجالات.

وتبادل الوزيران، خلال الاتصال الهاتفي، وجهات النظر حيال آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، ولاسيما التطورات التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن.

هذا المقال "وزير خارجية الكويت يبحث مع نظيريه الأمريكي والعراقي أوضاع المنطقة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق