سلطنة عمان ورومانيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بحث أمين عام وزارة الخارجية العمانية بدر بن حمد البوسعيدي، اليوم /الجمعة/ ، مع وزير الخارجية الروماني تيادور ميليسكانو، سبل تعزيز العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية والثقافية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى دعوة القطاع الخاص إلى تنمية مستوى التبادل التجاري والاستثماري وتوطيد الشراكة الاقتصادية في مختلف القطاعات.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أنه تم - خلال اللقاء الذي عقد خلال زيارة البوسعيدي الحالية إلى رومانيا- تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية، إذ أكد الجانبان دعم السياسات والمساعي الرامية إلى توطيد دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق السلام والوئام عبر الحوار والتفاهم والحلول السياسية.

وأشاد البوسعيدي - خلال اللقاء - برئاسة رومانيا للاتحاد الأوروبي خلال الستة أشهر الماضية.

كما التقى الأمين العام لوزارة الخارجية العمانية مع عدد من المسئولين برومانيا من بينهم مستشار الرئاسة الرومانية بوجدان أوريسكو، ووزيرة الدولة للعلاقات العالمية والثنائية والشئون الاقتصادية مونيكا جيورجيتا.

هذا المقال "سلطنة عمان ورومانيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق