جامعة العلوم و التكنولوجيا تبدأ استقبال دفعات جديدة من خريجي الثانوية العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعلنت جامعة العلوم و التكنولوجيا بمدينة زويل عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من خريجي الثانوية العامة او ما يعادلها للعام 2019 / 2020 .

و قال شريف فؤاد المستشار الاعلامي للمدينة ان المقر الرسمي لمدينة زويل الكائن بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة سوف يستقبل الراغبين من الطلاب وذويهم وذلك خلال الفترة من 15 يونيو وحتي 31 يوليو 2019 . وتتمثل معايير القبول بالجامعة المعلنة عبر الموقع الرسمي لمدينة زويل www.Zewailcity.edu.eg

في ان يكون المتقدم حاصل علي حد ادني 90% في الثانويه العامة او مايعادلها , و عليه اجتياز اختبارات القبول في الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات وكذا المقابلة الشخصية ثم اختبار اللغة الأنجليزية الخاص بتحديد المستوي .

وتتميز الدراسة بالجامعة بأحدث ما وصل إليه العلم و تشمل تخصصات علوم وهندسة النانو, العلوم الطبية الحيوية, هندسة الطاقة,و هندسة البيئة و هندسة الفضاء و الاتصالات وفيزياء الارض و الكون. ومن الجدير ذكره أنه :

١. مدينة زويل صاحبة الأسبقية في منح درجات بكالوريوس في مجالات حديثة متقدمة تواكب متطلبات الثورة الصناعية الرابعة وجميع الدرجات التي تمنحها المدينة معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات وتعترف بها النقابات المهنية.

٢. معدل توظيف الخريجين بعد أقل من ثلاثة أشهر من تاريخ التخرج يتعدي ٩٠٪

٣. خريجو جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل أبهروا العالم حيث:

أ. حققوا المركز الأول علي مستوي العالم في إختبارات تحديد المستوي في الدراسات العليا

ب. تمكنوا من الحصول علي منح دكتوراه كاملة في كبري الجامعات العالمية مثل MIT, Purdu, North Carolina, etc. وهو ما يعد سابقة أن يتم قبول الطلاب في برامج الدكتوراه بعد البكالوريوس مباشرة دون الحاجة إلي دراسة أي مقرارت إضافية.

ج. تم توظيف عدد كبير من خريجي مدينة زويل في جمهورية مصر العربية وذلك في كبري الشركات العالمية.

د. قام بعض الطلاب بتأسيس الشركات الخاصة بهم

كما أسهم الخريجين في علاج كثير من قضايا المجتمع في مجال البيئة والطاقة والبيئة والصحة وغيرها وسوف يتم الاحتفال بتخريج الدفعة الثالثة في غضون أيام قليلة

هذا المقال "جامعة العلوم و التكنولوجيا تبدأ استقبال دفعات جديدة من خريجي الثانوية العامة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (البورصة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البورصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق