هجوم مصري على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح.. ماذا قال؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صحيفة المرصد: علق المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على صورة لاعب منتخب مصر وليفربول محمد صلاح أثناء قضاء إجازته في الجونة واصطياد إحدى الأسماك الكبيرة. مستغلا الصورة ليهاجم الفلسطينيين، وينعتهم بـ”الإرهابيين”.
وكتب «أدرعي» على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: {وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا… لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ}، صيد الأسماك في قطاع غزّة هو أحد أهم المجالات الاقتصاديّة الّتي يعتمد عليها الصّيادون للرّزق، وأيّ سمك في العالم أطيب من سمك غزّة؟!، لكن للأسف وبسبب مواصلة اطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد ليضر الإرهاب المنطلق من غزة بسكان القطاع أولًا وأخيرًا، فلا تسمحوا لبعض القادة الإرهابيّين بحرمانكم ما رزقكم الله».
ووجه رسالة في نهاية منشوره للاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر قائلا: «محمد صلاح.. علِّم قادة الإرهاب فوائد السّمك يا فخر العرب».
وجاءت ردود الأفعال والتعليقات على منشور أفيخاي أدرعي مهاجمة لما كتبه متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي. مؤكدين على أن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي تجاه سكان غزة هي إرهاب في حد ذاتها، وقال مغرد “هديلك نصيحة دا بجد والله بلاش تستشهد بآيات قرآنية والدعاء لأنها والله بتعود بالسلب عليكم. وأضاف آخر: ” عفوا أفخاي محمد صلاح راح يعلم العالم كيف تصلي بألاقصى وهنصلى فيه بإذن الله”.
فيما طالب أخرون محمد صلاح بتقديم شكوى عن أفيخاى أدرعي، لنشر صورته بدون إذنه قائلين “فرصة وجات، راجينا أخلاقك يا فخر العرب”.

هذا المقال "هجوم مصري على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح.. ماذا قال؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق