وسائل إعلام تركية تحتفي بشاب سوري..تعرف على قصته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إحتفت وسائل إعلام تركية من جديد بخبر أمانة شاب سوري أعاد مبلغاً كبيراً من المال إلى صاحبته بعدما ضاع منها في سوق تجاري بجنوب البلاد.

جاء ذلك بحسب نشرت وسائل إعلام تركية، أمس الأول أن الشاب السوري بلال إبراهيم عيسى البالغ من العمر 15 عاماً أقدم على إعادة مبلغ مالي كبير يقدر بـ 17 ألف و 500 ليرة تركية (حوالي 3 آلاف دولار) إلى صاحبته بعد أن عثر عليه في أحد الأسواق التجارية بمدينة كهرمان مرعش جنوبي تركيا.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن السيدة التركية "كوكشيه ضاي أوغلو" ندمها الشديد بعد الموقف الذي تعرضت له وأمانة الشاب السوري.

وقالت السيدة التركية أنها كانت تبكي بشدة بعد أن قام الشاب بإعادة المبلغ لها، حيث شعرت بأنها أطلقت أحكام مسبقة ضد السوريين بتركيا.

الجدير بالذكر أنّ هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها فقد سبقتها عدّة حالات منها  الشاب السوري الذي كان يعمل موظفاً في أحد المحلات التجارية بمدينة "مرسين" جنوب تركيا، وقام بإرجاع سوار ذهبي، بعد أن عثر عليه دخل المحل، وسلمه لرب عمله.

يذكر أن تركيا تستضيف أكثر من 4 ملايين لاجي سوري هربوا من جحيم القصف من نظام الأسد وحلفاؤه الروس والإيرانيين.

هذا المقال "وسائل إعلام تركية تحتفي بشاب سوري..تعرف على قصته" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق