الترجي ضد الوداد .. حصار تونسي في رادس وتراجع مغربي بعد 30 دقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حاصر فريق الترجي لاعبي الوداد البيضاوي فى منتصف الملعب، وكاد طه ياسين الخنيسي مهاجم الفريق التونسي أن ينجح فى استغلال خطأ دفاعيا أمام منطقة الجزاء، ويهدد مرمى المغاربة بعد مرور 30 دقيقة في مباراة الإياب المقامة حاليا فى نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب استاد رادس.

استهل لاعبو الترجي مجريات الشوط الأول بمرحلة جس النبض وسط إطلاق الجماهير للشماريخ فى المدرجات، وحصل الوداد البيضاوى على ضربة ركنية فى الدقيقة الثالثة، ومنح حكم اللقاء أنيس البدري لاعب الترجي على ضربة حرة إثر عرقلته فى الدقيقة الرابعة من قبل المنافس.

امتلك لاعبو الوداد السيطرة على منتصف الملعب فى الدقيقة السادسة ومرر وليد الكرتي لاعب الوداد كرة ماكرة داخل منطقة الجزاء فشل زميله فى اللحاق بها وسدد فرانك كوم لاعب الترجي فى الدقيقة السابعة كرة قوية تمر الى جوار مرمى الحارس المغربي.

ومنح الحكم الجامبي بكاري جاساما البطاقة الصفراء الأولى للاعب الترجي كوليبالي بعد عرقلته أحد لاعبى الوداد وقاد كوليبالي لاعب الترجي هجموما ضاغطا ومرر كرة عرضية من الجهة اليسرى فى الدقيقة 16 سددها طه ياسين الخنيسي برأسه يمسكها حارس الفريق المغربي.

نجح فى الدقيقة 20 طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي فى خطف الكرة من مدافع الوداد ومررها الى زميله سعد بقير وقام الأخير بتسديد الكرة قوية تعلو عارضة الحارس المغربي وسط إعتراضات حول لمس مدافع الوداد الكرة بيده ورفض الحكم الجامبي الاستجابة الى الاحتكام لتقنية الفيديو الـ VAR فى الدقيقة 21.

قاد فى الدقيقة 23 الكاميرونى صامويل كوم لاعب الترجي هجمة عنترية من الجهة اليمنى ومرر الكرة الى زميله أنيس البدرى الذى فشل فى السيطرة على الكرة وتمر إلى جوار مرمى الحارس المغربي، وسيطر لاعبو الترجي على منتصف الملعب فى الدقيقة 24 فيما تراجع المنافس إلى الخطوط الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

هذا المقال "الترجي ضد الوداد .. حصار تونسي في رادس وتراجع مغربي بعد 30 دقيقة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق