الترجي ضد الوداد .. تعادل سلبي وبطاقة صفراء لـ كوليبالي بعد ربع ساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سيطر التعادل السلبي على لقاء فريقي الترجي والوداد البيضاوي، وحصل كوليبالي على بطاقة صفراء فى أول ربع ساعة فى مباراة الإياب المقامة حاليا فى نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب استاد رادس.

استهل لاعبو الترجي مجريات الشوط الأول بمرحلة جس النبض وسط إطلاق الجماهير للشماريخ فى المدرجات، وحصل الوداد البيضاوى على ضربة ركنية فى الدقيقة الثالثة، وحصل أنيس البدري على ضربة حرة إثر عرقلته فى الدقيقة الرابعة من قبل المنافس.

امتلك لاعبو الوداد السيطرة على منتصف الملعب فى الدقيقة السادسة، ومرر وليد الكرتى كرة ماكرة داخل منطقة الجزاء فشل زميله فى اللحاق بها وسدد فرانك كوم فى الدقيقة السابعة كرة قوية تمر الى جوار مرمى الحارس المغربي، ومنح الحكم بكاري جاساما البطاقة الصفراء الأولى للاعب الترجي كوليبالي بعد عرقلته أحد لاعبى الوداد.

ودفع معين الشعباني مدرب الترجي بتشكيل جاء على النحو التالي:
الجريدي فى حراسة المرمى والدربالي واليعقوبي وشمام وبن محمد وكوليبالي وفرانك كوم وسعد بقير وأنيس البدري ويوسف البلايلي على أن يقود هجوم الفريق طه ياسين الخنيسي.

واستعاد فوزى البنزرتي المدير الفنى لفريق الوداد بتشكيلة ضمت كل من:
التكناوتي فى حراسة المرمى والعملود وكومارا والناهيري ونوصير والسعيدي وجبران ووليد الكرتي وإسماعيل الحداد وأووك والحسوني.

هذا المقال "الترجي ضد الوداد .. تعادل سلبي وبطاقة صفراء لـ كوليبالي بعد ربع ساعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق