بالتفاصيل.. ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل "سوبر ميرو‎"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "سوبر ميرو"، بذهاب جلهوب ومجلي أفراد العصابة إلي منزل "الفاجر" زعيم العصابة والذى يقوم بدوره الفنان محمد ثروت، ليخبروه أن الشرطة تمكنت من القبض على المعلم شرقاوي وحرزت التونة الفاسدة وذلك بفضل مساعدة "سوبر ميرو"، والتى تقوم بدورها الفنانة إيمى سمير غانم.

 

و يأتى مشهد "العالم هدهد" والذى يقوم بدوره الفنان حمدى الميرغنى، يجلس مع والدته وتطلب من "أميرة" تنظيف المنزل باعتقادها أنها خادمة من ابتكار ابنها.

 

ثم يستعد "هدهد" للزواج من حبيبته اليابانية وتعترض والدته على ملابسهم اليابانية التى ارتدوها في حفل الزفاف.

 

وهناك مشهد "ليمون" الصحفي يذهب لعيادة الدكتور النفسي شقيق "هدهد" ليخبره كيف يتمكن من لفت انتباه "ميرو" وتعجب به لأنه يحبها.

 

وفى نهاية الحلقة تحضر "ميرو" بصحبه والدها والذى يقوم بدوره الفنان سمير غانم لتبارك لهم على الزفاف، ويقرر والدها الغناء بشكل كوميدى أغنيه "على الأصل دور" للفنان الراحل محمد طه.

"سوبر ميرو"، بطولة إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وسمير غانم وأحمد سلطان، من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

هذا المقال "بالتفاصيل.. ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل "سوبر ميرو‎"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق